اصدار الاوامر الجامعية الخاصة بأستحداث ،دمج ،حذف، تعديل المستوى الاداري وأعادة تسمية الوحدات الادارية واعادة تسمية الوحدات الادارية في تشكيلات   الجامعة كافة

…………………………………………………………………………………

 تنفيذ الاوامر الوزارية الواردة من الوزارة لاصدار الاوامر الجامعية فيما يتعلق بالاستحداث والالغاء وتغيير التسمية وتغيير الارتباطات للشعب الادارية والاقسام العلمية في تشكيلات الجامعة كافة 

…………………………………………………………………………………

 المصادقة على محاضر اللجان الخاصة بأستحداث المختبرات التعليمية ومختبرات الحاسوب والمختبرات البحثية في تشكيلات الجامعة كافة وأصدار الاوامر الجامعية الخاصة بالاستحداث 

…………………………………………………………………………………

 المصادقة على الهيكلية التنظيمية (خطة الموارد البشرية) السنوية المتضمنة الاحتياجات التي تتعلق بـ (التعيين، إعادة التعيين، أحتساب شهادة، تنسيب ونقل الخدمات) 

…………………………………………………………………………………

  الموافقة على تشكيل اللجان التي تتطلب الكشف على المواقع االمستحدثة من المختبرات الشعب والوحدات الادارية في تشكيلات الجامعة كافة  

…………………………………………………………………………………

:  تنفيذ كتب الوزارة فيما يتعلق بالكتب العاجلة 

اعداد الكوادر في الدراسات المسائية المتعاقدة 

الروابط الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية والعليا

اعداد الطلبة للدراسات الصباحية والمسائية

اعداد المجازين بكافة الانواع من منتسبي الجامعة كافة

اعداد المتقاعدين من منتسبي التشكيلات كافة 

اعداد الطلبة للدراستين الصباحية والمسائية ( الاولية)

اعداد التدرسيسيين حسب الالقاب العلمية 

اخرى من التعاميم التي ترد من الوزارة 

…………………………………………………………………………………

 اعداد وتنظيم تقرير الادارة السنوي والمصادقة عليه

…………………………………………………………………………………

 الموافقة على تزويد الدوائر الرسمية ( تشكيلات خارج لجامعة ) بأحصائيات وكذلك الموافقة على تزويد التشكيلات كافة بالبيانات التي تتعلق بمنتسبي الجامعة ( جهة الانتساب وغيرها)

…………………………………………………………………………………

 المصادقةعلى الهيكل التنظيمي لتشكيلات الجامعة كافة ( دليل الهياكل التنظيمية لجامعة بغداد)

…………………………………………………………………………………

 تجميع اجابات الاحصاء الجامعي لتشكيلات الجامعة وتزويد الوزارة بتقريرمفصل وحسب جداول معدة سنوياً لذلك

…………………………………………………………………………………

اعداد التقارير الاحصائية والنشاط الفصلي الخاصة بمركز الجامعة وكلياتها ومراكزها

…………………………………………………………………………………

تحديث المعلومات بشكل دوري لمنتسبي الجامعة كافة وتأشير كافة التغييرات في نظام قاعدة البيانات المركزي

…………………………………………………………………………………

اعداد احصائيات عامة (تقرير مبدأ الشفافية .. مسح احصاء السيارات التي تمتلكها الجامعة .. تقرير خاص بذوي الاعاقة من كافة تشكيلات الجامعة .. الخ …)

…………………………………………………………………………………

تسهيل مهمة طلبة الدراسات الاولية والعليا والتدريسيي في الحصول على معلومات لغرض تطبيق مقياس البحث او مشاريع التخرج

…………………………………………………………………………………

تحديث قاعدة البيانات الخاصة بموظفي الملاك المؤقت والاجراء اليوميين بشكل دوري